الجامعات التركية وطريقك إليها خطوة بخطوة

الجامعات التركية وطريقك إليها خطوة بخطوة

تعد الجامعات التركية العامة أو الخاصة منها أحد أهم الوجهات الطلابية في العديد من الاختصاصات على مستوى العالم، فهي بحسب الإحصاءات أحد أفضل 50 جامعة على مستوى أوروبا.

يوجد على الأقل جامعة واحدة في كل مدينة تركية، فلديك مثلًا جامعة أوكان وجامعة استينيا وجامعة ميديبول، وجامعة بهشته شهير وجامعة البيروني، وجامعة الشرق الأوسط، وغيرها من أشهر الجامعات على مستوى العالم.

أما بالنسبة للتخصصات الموجودة فهي كافة الاختصاصات التي قد تخطر ببالك، وأهمها التخصصات الطبية (الصيدلة وطب الأسنان، والطب البشري)، وتخصصات العلوم الصحية (نمو الطفل، والنساء والولادة، والعلاج الطبي وإعادة التأهيل)، والتخصصات الهندسية (هندسة الميكاترونيكس، وهندسة المعدات الطبية، وهندسة الحاسوب، وهندسة الطيران، والهندسة الميكانيكية، والهندسة المعمارية، والهندسة المدنية، والهندسة الكهربائية)، وتخصصات العلوم الإدارية (إدارة الأعمال، والإدارة اللوجستية)، وتخصصات العلوم الإنسانية (علم الاجتماع)، والتخصصات الفنية والتصميم (تصميم الجرافيك، وتصميم الأزياء)، وغيرها من التخصصات الكثيرة.

اقرأ أيضًا على مدونة أتيدوس التأقلم مع المعيشة في بيئات مختلفة

فإذا كنت ترغب عزيزي الطالب بالتقدم لأحد هذه الجامعات تقدم لك شركة أتيدوس للخدمات الطلابية كافة النصائح والخدمات والمساعدات وتمهد لك الطريق لتجعل قبولك الجامعي فيها مضمونًا، وبدون أي مقابل مادي باعتبارنا وكلاء لعدد من هذه الجامعات، كما أن جميع المعاملات المالية بين الطالب والجامعة تتم بشكل مباشر.

تتضمن الخطوات البدء بتجهيز الأوراق الأساسية والمستندات الرسمية الخاصة بالقبول عبر التواصل مع أحد أعضاء الشركة لمساعدتك على اختيار الجامعة والمدينة المناسبة لطلبك بالتحديد، وتكوين فكرة واضحة عن كل خطوة من خطوات التقديم، كما أننا نرسل عنك الأوراق المطلوبة، ونقدم طلب القبول الجامعي، ويتبقى عليك فقط الانتظار لمدة أسبوع واحد فقط قبل حصولك على القبول الجامعي المنتظر.

والآن مرحبًا بك في تركيا …. وحتى هنا عزيزي الطالب لن تكون وحيدًا، إذ سنكون معك بكل خطوة لضمان نجاح المهمة حتى النهاية.

كما أن أتديوس للخدمات الطلابية توفر لكم حزم خدمات متكاملة بأسعار رمزية تضم مجموعة باقات من الخدمات اللوجستية التي يحتاجها الطالب في بداية مسيرته التعليمية اضغط هنا للإطلاع عليها