You are currently viewing جامعة اسكودار تفتح آفاقًا جديدة في تركيا مع العام الدراسي 2020-2021

جامعة اسكودار تفتح آفاقًا جديدة في تركيا مع العام الدراسي 2020-2021

تقدم جامعة اسكودار، التي دربت أول علماء الطب الشرعي في تركيا، خريجيها الأوائل هذا العام. الطلاب، الذين يستعدون للتخرج بلقب علماء الطب الشرعي منقطع النظير ، سيأخذون KPSS الذي سيعقد في 7-8 أغسطس.

 

علوم الطب الشرعي

يستعد علماء الطب الشرعي الأوائل في تركيا، الذين اجتازوا تدريبًا شاملاً من حيث النظرية والتطبيق لمدة 4 سنوات ، للتعيين في مستويات مختلفة من الدولة كأول الخريجين ، بعد الاعتراف بقسم علوم الطب الشرعي وخريجيها من قبل YÖK والوزارات ذات الصلة.

مع التأكيد على أن أول علماء الطب الشرعي الذين سيخضعون لامتحان اختيار الموظفين العامين (KPSS) الذي سيعقد في الفترة من 7 إلى 8 أغسطس ، سيكونون المرشحين الوحيدين بهذا اللقب في تركيا .

 

جامعة اسكودار

نائب رئيس جامعة اسكودار ، مدير معهد علوم الإدمان والطب الشرعي ، الأستاذ الدكتور سيفيل أتاسوي قالت إنها سعيدة بتدريب أول علماء الطب الشرعي منقطع النظير.

وأضافت:”على عكس المرشحين الآخرين ، فإن علماء الطب الشرعي ، بمساعدة تعليمهم الغني بالمحتوى ، مرشحون للعديد من الوزارات ومستويات الولايات. نعتقد أن علماء الطب الشرعي لدينا ، الذين لا مثيل لهم في مجالهم من حيث التعليم والمسمى الوظيفي ، سيحققون نتيجة ستفخر بها جميعًا ، ونتمنى النجاح لجميع طلابنا مقدمًا “.

 

لأي استفسارات يسعدنا تواصلكم معنا الضغط هنا

اترك تعليقاً