دراسة ماجستير الإدارة الهندسية في تركيا 2021

دراسة ماجستير الإدارة الهندسية في تركيا 2021

الدراسة في تركيا دراسة ماجستير في تركيا يدرس الطلاب في تخصص ماجستير الإدارة الهندسية الأساس المهنة في مجال الأعمال التجارية والهندسة. يتعلم الطلاب الذين يدرسون هذه الدرجة أفضل الممارسات التجارية والعلوم الهندسية، ودراسة تطوير المنتجات، وتصنيع البناء والهندسة الصناعية.
تركيا، بلد عابرة للقارات وتشارك العديد من الجامعات التركية (من القطاعين العام والخاص) في برامج تبادل الطلاب لعموم أوروبا (سقراط، ايراسموس، وما شابه ذلك). بعضها أيضا اتفاقات مع جامعات غير الأوروبية أيضا.

تعتبر الإدارة الهندسية مجال متعدد التخصصات، حيث يجمع بين المجالات الهندسية المختلفة والمجالات الإدارية. يهدف برنامج ماجستير الإدارة الهندسية إلى زيادة معرفة الطلاب وخبراتهم في البحث الأكاديمي في هذا المجال. حيث تتاح للطلاب خلال فترة دراسة ماجستير الإدارة الهندسية في تركيا الفرصة لإيجاد حلول علمية صالحة للتطبيق على أرض الواقع لمشكلات الإدارة الهندسية في القطاعات المختلفة وتحسين كفاءاتهم في تطوير النظم الهندسية المختلفة وتطبيق المبادئ الهندسية بكفاءة لإعداد الأعمال.

الإدارة الهندسية

تؤهل الجامعات التركية الطلاب للعمل في مناصب مختلفة، مثل العمل كمدير في الإدارات الهندسية في الشركات العاملة في مجالات البناء والتصنيع وتكنولوجيا المعلومات والسيارات والغذاء والنقل وغيرهم من المجالات. حيث يدرس الطلاب برامج أكاديمية متنوعة وشاملة لموضوعات العلوم الهندسية وإدارة الأعمال والممارسات التجارية. وبعد الإنتهاء من دراسة ماجستير الإدارة الهندسية في تركيا تكون لدى الطالب خلفية قوية في كل من الهندسة وإدارة الأعمال. ويكون قادرًا على إدارة الفرق الفنية الهندسية لتحقيق أهداف الشركة أو المؤسسة التي يعمل بها من خلال العمل على:
– إنتاج التكنولوجيا
– تطوير المنتجات
– إدارة التصميم والتصنيع

يمكن للمهندسين الذين يرون أن حياتهم المهنية تتقدم نحو الإدارة، دراسة ماجستير الإدارة الهندسية حيث يوفر البرنامج للطلاب الخبرات والمهارات القوية ومتابعة الطرق والأفكار الإدارية الحديثة التي تنطبق على مختلف الصناعات الهندسية.

اقرأ المزيد… الإختلاف بين تخصص العمارة والعمارة الداخلية

 

اترك تعليقاً