كل مايتعلق بدراسة الفلسفة في تركيا 2021

كل مايتعلق بدراسة الفلسفة في تركيا 2021

الدراسة في تركيا هل ترغب بدراسة تخصص الفلسفة في احدى الجامعات التركية وتريد معرفة كافة التفاصيل المتعلقه به؟ سنتعرف في مقالنا هذا على كل مايتعلق بدراسة الفلسفة في تركيا 2021 وشروطه وتكاليفه وأفضل الجامعات التركية التي تدرسه، نتمنى لكم متابعة ممتعة.

كل مايتعلق بدراسة الفلسفة في تركيا 2021

 

دراسة تخصص الفلسفة في الجامعات التركية

ان دراسة تخصص الفلسفة في الجامعات التركية يعتبر من التخصصات المميزة، حيث تضم الجامعات التركية كوادر تدريسية متميزة ذات خبرة في التدريس وقادرين على إعداد المناهج الدراسية النظرية والعملية وبما يتوافق مع المعايير العالمية والدولية، ويوجد بين الجامعات التركية والجامعات الأوروبية تعاون مشترك يهدف الى تبادل الخبرات والكفاءات واثراء المحتوى التعليمي.

كل مايتعلق بدراسة الفلسفة في تركيا 2021 في الجامعات التركية الحكومية

ان القبول في احدى الجامعات التركية الحكومية يعتمد على النجاح في اختبار القدرات الأمريكي السات، أو اختبار القدرات التركي اليوس، بالإضافة إلى وجود شهادة الثانوية، حيث أن كل جامعة تطلب معدل مختلف لها.

ان دراسة تخصص الفلسفة في تركيا عبارة عن أربع سنوات وفي حال كان الطالب لا يملك شهادة اللغة تزيد سنة ليتمم الطالب الكورس المخصص ويحصل على الشهادة

وفي حال لم يرغب الطالب بدراسة السات أو اليوس فبإمكانه التسجيل في الجامعات التركية الخاصه حيث انها لا تتطلب ذلك وتكتفي بوجود شهادة اللغة وشهادة ثانوية يزيد معدلها عن 50% أدنى حد

تكاليف دراسة

وعندما نتكلم عن تكاليف دراسة تخصص الفلسفة في تركيا فإننا نتكلم عن اجور متوسطة تتراوح بين ثلاثة الاف دولار الى ثلاثة عشر الف دولار واذا حصل الطالب على منحه دراسة فيمكنه دفع تكاليف مخفضّة جداً حسب كل منحه

كل مايتعلق بدراسة الفلسفة في تركيا 2021

يوجد العديد من الجامعات التركية التي تدرس تخصص الفلسفة ومن اهمها جامعة بيلكنت وجامعة يدي تبه

تخصص الفلسفة في تركيا

دراسة تخصص الفلسفة في تركيا يعتبر من التخصصات السهلة تحتاج إلى أن يكون المتخصص مستمعاً جيداً ذات مهارة في إجراء حوار بطريقة المناسبة، وأن يكون يتمتع بالحيادية واحترام آراء الآخر المختلف، غير متعصب، وأن ينمي مهارات المنطق في التفكير.

 

ولو كنت ترغب بدراسة تخصص الفلسفة في تركيا باللغة الإنجليزية فهنالك عدّة جامعات تعتمد المنهج باللغة الإنجليزية وهي جامعة بيلكنت، وجامعة يدي تبه، وجامعة كوتش، وجامعة إسطنبول شهير، وجامعة ابن خلدون، وجامعة أنقرة، جامعة بوغازجي.

أتيدوس للخدمات الطلابية مستعدة للرد على استفساراتكم بكل ما يخص الجامعات والدراسة في تركيا من خلال الضغط هنا

اقرأ المزيد… درسة الصيدلة في تركيا

اترك تعليقاً