يتسع الكون على مقدار حلمك 2020

يتسع الكون على مقدار حلمك 2020

حلمك اليوم واقعك غداُ

يتسع الكون على مقدار حلمك 2020 دائما تذكر أن حلمك اليوم سيصبح واقعك غداً وأنك على قدراً كافي من العلم والمعرفة في تحقيق طموحك.

والأحلام هي التي تدفع الإنسان دائماً للأمام فهي التي تجعله يعمل ويكد من أجل الوصول إلى ما يريد وتحقيق أحلامه والنهوض بعد الفشل.

الطموح

الطموح الكبير هو الشغف الذي يجعلك شخصية عظيمة، أولئك الذين يتمتعون به قد يؤدون أعمال جيدة أو سيئة للغاية، كل هذا يتوقف على المبادئ التي توجههم.

وأحلم بقدر طموحك لكي تصل له ومهما كانت الصعوبات والتحديات التي قد تواجهك فقط لتصل لما كنت تحلم به احلم بقدر شغفك احلم بقدر نظرتك للمستقبل

تخيل نفسك بعد ما تحقق حلمك.

الإنجاز يكون على هيئة حلم وطموح قبل إنجازه ستحارب كثيراً من أجل حلمك وقد تلاقي بالحاضر عثرات كثيرة لتصبح اقوى في المستقبل وتقضي عليها

فقط يلزمك أن تأخذ القرار بذلك..

يتسع الكون على مقدار حلمك

سقوطك الآن سيجعل المستقبل أفضل وحلمك بين يديك

الامل دائما دافع لاي نجاح قد تصل له لهذا السبب مهما حدث سيبقى أملك يكبر مع كل عثرة وضربة سينمو أملك ويجب أن تؤمن بنفسك وبقدراتك، واياك أن تستسلم حارب من أجل ذلك اليوم وتلك الساعة والدقيقة التي ستفتخر بها بنفسك بعد تحقيق انجازك وحلمك.

  • حلمك يكبر معك كل يوم والكون يتسع لك ويخضع لك أن اردت ذلك
  • الحلم والطموح هو الرغبة في تحقيق شيء ما أو النجاح مصحوبة بدافع وتصميم ورغبة داخلية.
  • يٌقدر حلم أولئك الذين يحققون النجاح بناءً على رغبتهم الداخلية في القيام بذلك وإيمانهم بأنفسهم.
  • الطموح في حد ذاته قد لا يكون مفتاح النجاح، يحتاج الأشخاص الناجحون والطموحون إلى الطاقة والأهداف لتحقيق النجاح.
  • شخص ما لديه الكثير من الطاقة ولكن لا توجد أهداف قد يجد نفسه يسعى وراء فرصة واحدة تلو الأخرى دون نجاح دون أن يعلم ما الذي يريده من الحياة، وقد تجد شخص لديه أهداف لكن ليس لديه طاقة ورغبة في تحقيق النجاح، لكن لا يتوانى عن القيام بالعمل لمواصلة تحقيق أحلامه.
  • الحلم يتطلب استغلال الإخفاقات للتعلم من الأخطاء السابقة وهناك العديد من الأمثلة على الأشخاص الطموحين الذين دفعتهم احلامهم إلى النجاح.

وعلى سبيل المثال:

العالم توماس إديسون

طرد من المدرسة هذا الطفل البليد الذي حكم عليه التفكير المدرسي بالبلادة والعجز والتخلف قد سجل (1093) براءة اختراع وما زال هذا الرقم القياسي المسجل لدى مكتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة الأمريكية.

حين حرمته المدرسة من مواصلة التعليم، أدركت أمه أن حكم المدرسة على ابنها كان حكمًا جائرًا وخاطئًا فعلمته بالمنزل فأظهر شغفًا شديدًا بالمعرفة وأبدى نضجًا واضحًا مبكرًا، أديسون كان أكثر نضجًا وأنفذ بصيرة من المدرسة بمديرها ومعلميها الذين ضاقوا بكثرة أسئلته فاستنتجوا بأن كثرة الأسئلة دليل على قصور الفهم وأنها برهان على الغباء، رغم أن العكس هو الصحيح فكثرة الأسئلة تدل على يقظة العقل واستقلال التفكير

وبعد ذلك استطاع توماس إديسون مخترع المصباح الكهربائي والعديد من الاختراعات الأخرى وقام بإنشاء العديد من المصابيح الكهربائية قبل أن يطور المصباح الذي يعمل بالفعل.

ومشهور بمقولته “لم أفشل ولكني وجدت للتو 1000 طريقة لن تنجح” وهي مقولة تستخدم اليوم للتأكيد للطلاب على أن الفشل والإصرار على الحلم هو طريق النجاح.

 

 

أتيدوس للخدمات الطلابية مستعدة للرد على استفساراتكم بكل ما يخص الجامعات والدراسة في تركيا من خلال الضغط هنا

اقرأ المزيد… دراسة الطيران في تركيا.

اترك تعليقاً