تعليم اللغة الإنجليزية

اللغة الإنجليزية:

تعتبر اللغة الإنجليزية واحدة من أهم وأكثر اللغات انتشارا في العالم. وهي لغة جرمانية الأصل نشأت في إنجلترا وتعتبر ثالث أكثر اللغات الأم انتشاراً في العالم ويقدر عدد المتحدثين بها بحوالي 1.8 مليار نسمة يشكلون حوالي 25 في المئة من سكان العالم، بالإضافة إلى انتشارها الكبير في العالم بسبب التأثيرات العسكرية والاقتصادية والثقافية والعلمية والسياسية للإمبراطورية البريطانية ومن بعدها الولايات المتحدة الأمريكية . إلا أنها تعتبر اللغة الوحيدة الموجودة بالقارات الخمس بجانب اللغة الفرنسية.
تزداد أهمية اللغة الإنجليزية يوما تلو الآخر باعتبارها لغة التكنولوجيا في مختلف بلدان العالم.

أماكن دراسة اللغة الإنجليزية في تركيا:

حرصنا على اختيار أفضل المعاهد لتدريس اللغة الإنجليزية، ومن أهم تلك المعاهد: أكاديمية كامبريدج البريطانية.

نبذة عن أكاديمية كامبريدج:

تقع أكاديمية كامبريدج في مدينة اسطنبول في الطرف الأوروبي وتحديداً في منطقة شيشلي أمام محطة مترو شيشلي مباشرةً. وتضم الأكاديمية نخبة كبيرة من المدرسين الأجانب من جنسيات مختلفة من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ولغتهم الأم هي الإنجليزية. ولديهم خبرة طويلة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية للطلاب الأجانب والوصول بهم إلى درجة الإحتراف والتحدث بها كلغتهم الأم تماماً. بهدف مساعدة الطلاب على التفوق في الدراسة في الجامعات وفي الحياة المهنية في تركيا والخارج.

مميزات الدراسة في أكاديمية كامبريدج:

  • كافة المدرسين المتواجدين بالأكاديمية من جنسيات مختلفة من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ولغتهم الأم هي الإنجليزية.
  • تستخدم أكاديمية كامبريدج أحدث التقنيات التعليمية لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلاب من خلال التعليم النظري والتطبيقي عالي الجودة وغير المكلف لمساعدة الطلاب على التفوق الدراسي داخل وخارج الجامعات التركية.
  • تتميز الأكاديمية بتدريس مختلف مستويات اللغة من المستوى الأول حتى المستويات المتقدمة.
  • يتوفر لدى الأكاديمية عدة دورات تحضيرية للتوفل والأيلتس.
  • توفر الأكاديمية دورات مخصصة للأطفال.
  • توفر الأكاديمية دورات لغة إنجليزية في مجالات تخصصية مثل (المجالات الطبية – الهندسية – العلوم الادراية).
  • توفير دورات على مدار الأسبوع وعلى مدار اليوم لتسهيل العملية التعليمة للطلاب خاصة طلاب الجامعات والطلاب الذين يعملون في فترات صباحية والموظفون.
  • توفر الأكاديمية أندية طلابية متنوعة لتقوية مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلاب مثل نادي المحادثة ونادي الكتابة باللغة الإنجليزية.

مدة الدراسة:

مدة الدراسة في أكاديمية كامبريدج عبارة عن 6 مستويات كل مستوى مقسم إلى دورتين (كورسين) أي أن دراسة مستويات اللغة كاملة تستغرق 12 دورة. ومن حيث المدة فالدورة المكثفة تستغرق الدراسة فيها 4 أسابيع دراسية.

قبولك الجامعي!

استشارتك المجانية!