جامعة أنقرة للعلوم

الجامعة في أرقام:

تاريخ التأسيس: 2016 م
الترتيب المحلي: 155
الترتيب العالمي: 1830
عدد الطلاب: 9000
عدد الكليات: 4 كليات
عدد التخصصات: 12
لغة الدراسة: إنكليزي
مقر الجامعة: أنقرة

نبذة:

تأسست جامعة أنقرة للعلوم في 21 أبريل 2016 . وهدفها تطوير الوعي والثقافة التي تنتشر (التنمية المستدامة) على المستوى الفردي والمؤسسي من خلال المتابعه الدقيقه للتطورات في تركيا وفي العالم. وهي منظمة غير حكومية ملزمة بوضع معايير عالية من الكفاءة وتطبيقات الإنتاجية طبيعه بشريه من قِبل مؤسسة تركية ،وهي جامعه تأسيسية تم إنشاؤها بما يتماشى مع هذه الاستراتيجيات والأهداف الأساسية.

رؤية الجامعة :

  • أن تكون من بين أنجح الجامعات في تركيا بالمعايير العالمية ،لتطوير ونشر نزاهة الفن والأفكار والمعرفة التي تشكل وتقود وتشارك وتنتج حلولا وطنية لرفاهية البشرية وتنميتها ،وتربية أفراد الغد العالمي وتنمية المجتمع والمساهمة في جودة حياة الأمة والمنطقة والعالم.
  • أن يكون خريجو الجامعة أفرادا أكفاء في مجالاتهم . وأن يتسمون بالفعالية والكفاءة في لغتهم الأم وفي لغات العالم باللغة الإنجليزية في المقام الأول ،والقدرة على التفكير النقدي وتوليد الأفكار حول الديمقراطية والقانون وحقوق الإنسان والبيئة والعديد من الموضوعات العالمية الأخرى.

أهداف الجامعة :

  1. خدمة الإنسان من خلال خلق بيئة التعلم والبحث والتطوير التي تعطي الأولوية لجميع العلوم والتكنولوجيا.
  2. رفع مستوى الوعي الوطني للأفراد الذين يمكنهم التعلم مدى الحياة والتفكير بشكل مستقل من خلال البرامج التعليمية ودراسات البحث العلمي وأنشطة الثقافة الفنية المنتشرة في مختلف المجالات.
  3. نشر البحث الأكاديمي على نطاق واسع وتوفير بيئة تعليمية متعددة الاستخدامات تمتد من التكنولوجيا إلى العلوم السياسية ،ومن الإلكترونيات إلى الاقتصاد ،ومن الفنون الجميلة إلى الهندسة الصناعية ،ومن علم النفس إلى هندسة الكمبيوتر والعديد من الفروع الاخرى للعلوم والأدب وفنون الأداء.

معرض الوسائط:

نضمن لك من خلال خدمات شركة أتيدوس الالتزام بأعلى معايير الجودة.

احصل على قبولك الجامعي!

لا تتردد بالتواصل معنا للحصول على إجابة لكافة استفساراتك

احصل على استشارة مجانية!